سر اغلاق باب الغرفة....قصه مروووووووعة
هذه القصه حدثت معي أنا ولم انقلها من أي منتدى ولا على لسان أي احد
إليكم القصة
في يوم من الأيام وعند ذهابي الى النوم قمت باغلاق باب غرفتنا (غرفة البنات) بالمفتاح على غير العادة لا اعرف لماذا ولكن هذا إلي صار وذهبت للنوم وما هي إلا ثواني حتى غططت في نوم عميق.............
في هذه الأثناء كان أخي يجلس أمام التلفزيون يتابع مباريات فاتته لم يتابعها مباشره (ماشافته أميره إلا كان سوت له قضيه) بس خيره والله
يقول أخي حيث السكون يخيم على المكان إذا بي اسمع صوت شيء غريب يمشي قريب مني
يقول التفتت ما في شي ورجعت أتابع المباراة
وفجأة والصاعقة الكبرى يدخل علي
*
*
*
*
*
*
*
*
لص مخيف
يقول : فارتبكت ولم اعرف كيف أتصرف وتظاهرت بالنوم أمام التلفزيون يقول وبكل وقاحة مر من جنبي ومر على
الغرفة المجاورة وخرج منها ثم دخل المطبخ
وفي هذه الأثناء أطلق أخي صرخة مدوية هزت أركان المنزل
استيقظ على إثرها جميع أهل المنزل في ذعر
الا البنات الباب مقفل وما سمعنا الصوت
اخذ إخواني الصغار يصرخون بقوه وأشكالهم تقطع القلب
وفجأة يخرج اللص من المطبخ ليقف عند باب غرفتنا
هنا وفي صمت وذهول الجميع ووسط الصرخات لاينطق هو ولا بكلمه
والدي اشتاط غضبا وود لو يفتفئ عينيه وكأنه تجمد في مكانه في هذه الاثناء وفي تلك الضجه استيقضت لاجد اخواتي وحالتهم حاله الي تبكي والي تصرخ
قلت :ايش فيكم ايش الي صاير
وقمت ابغى افتح الباب وفتحت تكة وحده واذا بي اسمع صوت الوالد واخواني لالالالالالالالاتفتحوا الباب
وانا قلبي يأكلني ياربي ايش الي يصير
جات اختي وقالتلي في حرامي قاعد عند باب غرفتنا ومدري ويش بيصير وجن جنوني
حرامي الوالد يسأله وش تبغى وليه واقف عند هذا الباب
رد المجرم (هنا التعبير مجازي وتحدث بلغة العيون) اخيرا: بنتكم عذبتني
الوالد راح وجهه الوان أي وحده فيهم
المجرم اصغر بناتك وبعدها لم اسمع شيء
وفجأة اسمع صوت فضيع
اخوي جاب طوبه ورماها على رأس المجرم وخر على الارض هامدا ياللهول اخواني يبكو بشكل هستيري
لم استطيع الصبر وخرجت لاجده جثه هامده ملقاه على الارض والدماء تنتشر حوله وشكله يقطع القلب
حمله والدي واخواني خارج المنزل والقو به في الشارع
تجمعت عليه القطط لتاكله
انه فأر جاء ليثأر من اختي لانها ماخلت ولا بقت اكلت كل الجبن الي في مكة
اتمنى تعجبكم والله لايوريكم الي شفته
هذه القصه حدثت معي أنا ولم انقلها من أي منتدى ولا على لسان أي احد
إليكم القصة
في يوم من الأيام وعند ذهابي الى النوم قمت باغلاق باب غرفتنا (غرفة البنات) بالمفتاح على غير العادة لا اعرف لماذا ولكن هذا إلي صار وذهبت للنوم وما هي إلا ثواني حتى غططت في نوم عميق.............
في هذه الأثناء كان أخي يجلس أمام التلفزيون يتابع مباريات فاتته لم يتابعها مباشره (ماشافته أميره إلا كان سوت له قضيه) بس خيره والله
يقول أخي حيث السكون يخيم على المكان إذا بي اسمع صوت شيء غريب يمشي قريب مني
يقول التفتت ما في شي ورجعت أتابع المباراة
وفجأة والصاعقة الكبرى يدخل علي
*
*
*
*
*
*
*
*
لص مخيف
يقول : فارتبكت ولم اعرف كيف أتصرف وتظاهرت بالنوم أمام التلفزيون يقول وبكل وقاحة مر من جنبي ومر على
الغرفة المجاورة وخرج منها ثم دخل المطبخ
وفي هذه الأثناء أطلق أخي صرخة مدوية هزت أركان المنزل
استيقظ على إثرها جميع أهل المنزل في ذعر
الا البنات الباب مقفل وما سمعنا الصوت
اخذ إخواني الصغار يصرخون بقوه وأشكالهم تقطع القلب
وفجأة يخرج اللص من المطبخ ليقف عند باب غرفتنا
هنا وفي صمت وذهول الجميع ووسط الصرخات لاينطق هو ولا بكلمه
والدي اشتاط غضبا وود لو يفتفئ عينيه وكأنه تجمد في مكانه في هذه الاثناء وفي تلك الضجه استيقضت لاجد اخواتي وحالتهم حاله الي تبكي والي تصرخ
قلت :ايش فيكم ايش الي صاير
وقمت ابغى افتح الباب وفتحت تكة وحده واذا بي اسمع صوت الوالد واخواني لالالالالالالالاتفتحوا الباب
وانا قلبي يأكلني ياربي ايش الي يصير
جات اختي وقالتلي في حرامي قاعد عند باب غرفتنا ومدري ويش بيصير وجن جنوني
حرامي الوالد يسأله وش تبغى وليه واقف عند هذا الباب
رد المجرم (هنا التعبير مجازي وتحدث بلغة العيون) اخيرا: بنتكم عذبتني
الوالد راح وجهه الوان أي وحده فيهم
المجرم اصغر بناتك وبعدها لم اسمع شيء
وفجأة اسمع صوت فضيع
اخوي جاب طوبه ورماها على رأس المجرم وخر على الارض هامدا ياللهول اخواني يبكو بشكل هستيري
لم استطيع الصبر وخرجت لاجده جثه هامده ملقاه على الارض والدماء تنتشر حوله وشكله يقطع القلب
حمله والدي واخواني خارج المنزل والقو به في الشارع
تجمعت عليه القطط لتاكله
انه فأر جاء ليثأر من اختي لانها ماخلت ولا بقت اكلت كل الجبن الي في مكة
اتمنى تعجبكم والله لايوريكم الي شفته